This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد الكريعات يقيم ندوة لتفعيل نشاط العمل الخيري ومجموعة فعاليات اجتماعية اخرى لاهالي المنطقة
20/06/2013

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

اعتاد مركزنا ان يهتم بفترة العطلة الصيفية  ليركز اهتمامه على القيام بمشاريع يهيء من خلالها نشر ثقافة ترويج العمل الخيري خاصة بين الشباب، لذلك قام المركز بدعوة عدد من المقربين من عمل ونشاط المركز الذي نبذل من خلاله جهودا ليست بالقليلة في خدمة ورعاية المواطنين من اهالي المنطقة، وعليه فقد تم عقد ندوة محدودة في مقر المركز بتاريخ 11/6/2013 دار خلالها طرح موضوع العمل الخدمي، وما يتخذ في مجاله من خطوات لافادة اكبر شريحة من المجتمع، سواء عن طريق القيام بفتح الدورات المتنوعة (تدريس اكاديمي  - دورات حاسوب- دورات ثقافية عامة  وحتى الدورات الرياضية ان امكن من خلال التعاون مع بعض العناصر الرياضية) ، على ان يقوم المشاركون في الندوة بنشر اعلان شعبي يشجع الاخرين على المشاركة والدعم لمثل هذه الخطوات واستغلال المناسبات المختلفة والتجمعات الشعبية، لكونها تصب في خدمة المواطنين.

وكانت هناك استجابة وحماس شديدين من قبل الحاضرين، خاصة عندما طرح مركزنا برنامجه الصيفي بعقد دورات مختلفة لشريحة الطلبة والطالبات ولبقية شرائح مجتمعنا في المنطقة ، طالبين من الاخوة الحاضرين تشجيع ودعم مشاريعنا في هذه المجالات.

وبتاريخ 14/6/2013 قام مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) بحفل شعبي عام شارك  فيه  عدد من وجهاء ومواطني المنطقة بمختلف شرائحهم، احياءا لمبادىء الخير والصلاح ومساعدة المحتاجين وهي المبادىء التي نهجها ودعى اليها الاقمار المحمدية التي صادفت مواليدهم خلال شهر شعبان الفضيل، وما يتميز هذا الشهر من جو يشجع على عمل الخيرات.

وبتاريخ 17/6/2013 زار مركزنا الشيخ كريم عودة المحمداوي ( رئيس اتحاد شمال شرق بغداد لمنظمات المجتمع المدني في ناحية الحسينية (طرف بغداد الشمالي ) الذي كان تعاون مع المركز خاصة فيما يتعلق بالمؤتمرات والندوات التي تقام من قبل دوائر الدولة المعنية، ومنظمات المجتمع المدني، وكذلك مع عدد من مسؤولي الدولة.

وبعد اطلاعه على نشاط المركز وتطوراته، وعد باستئناف الاتصالات التعاونية في المجالات الثقافات المتعلقة بترويج نشاطات منظمات المجتمع المدني لاهميتها في اسناد عمل دوائر الدولة المختلفة.                                                                  

لمزيد من الاستفسار او التبرع او الاستفادة من خدماتنا، يرجى الاتصال على:

الحاج محمد حسين هاشم الجبوري

مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

بغداد / الاعظمية / الكريعات
محلة / 336 زقاق / 71 بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم
1/1/3  الفرع الاول (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين . 

هاتف العراق:

009647704685633

07903831047 

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

 

ولمزيد من الاستفسار عن طرق التبرع الاخرى يمكنكم مراسلتنا على:

admin@shakiry.com

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

للمزيد من الاطلاع الرجاء اضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" أحدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي