This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء: شاب مصاب يستغيث للحصول على الغذاء والدواء ليتمكن من العودة الى عمله واعالة اسرته المكونة من 7 أفراد
09/07/2013     Help No: H053000048


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

ستار جابر شاب يبلغ من العمر (21 عاما) وهو المعيل الوحيد للعائلة المتكونة من والديه وخمسة اشقاء، قبل ان يتعرض لحادث مروري اصيب على اثره بكسر مضاعف في رجله منذ 6 اشهر اقعدته الاصابة في البيت. علما انه كان يعمل عامل تنظيف في احدى الشركات. ولم تتحسن حالته رغم اجراء عدة عمليات.

وقد اصيب الشاب ستار مؤخرا بكسر جديد في رجله اثر سقوطه في الحمام وقد اجريت له عملية جديدة حيث قام الدكتور بقطع عظم من رجله السليمة (3) سم لاضافتها للرجل التي اصيبت بكسر مضاعف جديد. وفور خروجه من المستشفى قام مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنن(فرع النجف) بزيارته في منزل العائلة وذلك للاطلاع على وضعه الصحي الذي اصبح اكثر تعقيدا. علما ان المدة الكافية لشفائه وعودته للعمل فيما لو استمر على العلاج والغذاء المطلوب وبشكل منتظم ومستمر وخصوصا الحليب الخاص، تقدر بسنة تقريبا، لكن وبما ان وضع العائلة المالي لا يسمح بتوفير العلاج والحليب والغذاء الجيد للشاب ستار فقد اخبره الدكتور المعالج بأن مدة شفائه ستطول الى اكثر من اربع سنوات.

وبسبب الحالة المادية السيئة التي تعيشها الاسرة فإن ستار لا يمتلك المال الكافي الذي يحتاجه لمراجعة الطبيب واجراء لفحوص واجور نقل المواصلات التي تكلفه حوالي (50) الف دينار شهريا فضلا عن العلاجات التي تكلف (20) الف دينار اسبوعيا ولا يستطيع تغطية هذه الكلف، علما ان الاسرة بدأت تغرق بالديون نتيجة المصاريف السابقة التي استدانتها لغرض علاج ابنها.

ولهذا كله فإن الشاب ستار يناشد اهل الخير لمساعدته في تغطية تكاليف العلاج أملا بالتعافي السريع والعودة الى العمل لتسديد الديون والانفاق على افراد الاسرة. كما يناشد المحسنين لشراء عكازات سعرها (25) الف دينار تساعده على الحركه في البيت وكرسي حمام تكلفته (15) .

ذكر لنا ستار انه في اول اشهر الاصابة استعمل حليب طبيعي يسمى ( حليب دواب ) وقد تحسنت حالته سريعا غير ان قلة ما في اليد منعته من الاستمرار على تناول الحليب لان سعر القنينة (5) الاف دينار فيما هو بحاجة لاستخدام حوالي (20) قنينة شهريا.

لمزيد من الاستفسار او التبرع او الافادة من خدماتنا، الرجاء الاتصال بنا على:

ابو الحسن الصراف/مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

العنوان: النجف/شارع نجف- كوفة/مقابل مديرية التربية

هاتف: 009647822750040

07822750040

07716185887

admin@shakiry.com

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية، من اي مكان في العالم، عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

للمزيد من الاطلاع والتعرف الرجاء اضغط على الرابط التالي:

 سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" أحدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي