This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مبروك: مبرة الشاكري تشيّد اول منزل جاهز (من غرفتين) ضمن برنامج الاسكان الخيري
03/03/2014

 

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي/مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف)

الفيلم الموجود على الرابط ادناه يصور الوضع السكني لاسرة متعففة قبل وبعد حصولها على اول منزل جاهز ضمن برنامج الاسكان الخيري

http://shakirycharity.org/housing.php

تحت شعار: "توفير منزل لكل من لا منزل له" وضمن برنامج الاسكان الخيري وبفضل الله تعالى وتبرعاتالمحسنين، قام كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) بتشييد اول منزل جاهز لصالح عائلة متعففة لديها خمسة ابناء ثلاثة منهم من ذوي الاعاقة.

وكانت اسرة ام محمد(المستفيدة) من اوائل الاسر التي سجلت لدى المركز لغرض الحصول على سكن افضل ينقذ افراد الاسرة (التي يعمل ربها عامل بناء بأجر يومي)، من اوضاعها السكنية السيئة حيث كانت تعيش هذه الاسرة في منزل عشوائي مستأجر يقع في مناطق التجاوز في اطراف مدينة النجف ليس فيه الا غرفة نوم واحدة سقفها من الالواح المعدنية المغلونة المعروفة بـ (الجينكو) الذي لم يكن يحمي لا من حر ولا من مطر. وكانت العائلة تدفع ايجارا شهريا قدره 100 ألف دينار.

وبتاريخ 17/8/2013 بدأ العمل في تصنيع اول منزل جاهز من قبل كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) لصالح هذه الاسرة، وبعد مضي اكثر من عشرة ايام وبتاريخ 28/8/2013 تم نقل المنزل الى حيث مكان العائلة المستفيدة بعد ان اكتمل تصنيع الهيكل الاساسي للمنزل وهناك حيث تم العمل على اكمال المراحل الداخلية مثل التسليك الكهربائي ومد انابيب الماء وتركيب قواطع الحمام والمطبخ وانشاء مجاري الصرف الصحي والامور الاخرى.

والفيلم المرفق(اعلى الصفحة) يصور مراحل بناء اول منزل جاهز لصالح عائلة ام محمد كما يبين حياة العائلة قبل وبعد حصولها على المنزل الجديد.

فمبروك للعائلة المستفيدة ولجميع من اسهم وتبرع وتطوع لانجاز هذا المنزل.

وعلى امل الحصول على مزيد من المحسنين للمساهمة في التبرع والتطوع لصالح برنامج الاسكان الخيري ولاجل تشييد المزيد من المنازل الجاهزة للعوائل المتعففة التي سجلت اسماءها في قائمة الانتظار للحصول على هذه الخدمة الحيوية.

للتبرع او الاطلاع على تفاصيل برنامج الاسكان الخيري، الرجاء الضغط على الرابط التالي:

http://shakirycharity.org/housing.php

 

admin@shakiry.com

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية، من اي مكان في العالم، عبر الرابط التالي:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=340


هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

للمزيد من الاطلاع والتعرف الرجاء اضغط على الرابط التالي:

 سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" أحدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي