This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد(البياع) يحتفي بذكرى يوم اليتيم العالمي ويوزع هدايا(اهل الخير)على سبعين طفلا
28/09/2012

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع البياع

اقام مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع البياع) وهو واحد من سلسلة مراكز تابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي، احتفالية بهيجة بمناسبة يوم اليتيم العالمي يوم الاحد 1/4/2012 وذلك في مقر المركز في منطقة البياع ببغداد، حيث تمت دعوة الايتام وعوائلهم وكذلك الاطفال المعاقين المسجلين لدى المركز وعوائلهم، لحضور الحفل الذي افتتح بتلاوة سورة الفاتحة على ارواح  الشهداء، ثم  كلمة الترحيب بالحاضرين التي القتها مديرة المركز السيدة لينا عبد الرسول عبود التي راحت تؤكد ايضا على اهمية هذا اليوم وما يحمله من معاني نبيله و قيم جليله اذ قالت: "نحن في مركز الارشاد نحاول وقدر الامكان ملئ الفجوات التي احدثها هذا اليتم الذي يشعر به هؤلاء الاطفال الذين حرموا  من حنان وعطف الآباء والامهات" كما أكدت السيدة لينا عبد الرسول على اهمية مثل هكذا احتفالات قائلة: "نحن نحاول ان نزرع الابتسامة على شفاه الايتام حتى لو دامت هذه الابتسامة لفترة قصيرة، لكننا متأكدون انها(الابتسامة) ستترك اثرها النفسي طويلا وعلى مدى حياة الاطفال الايتام،  تماما..كما يتذكر كل واحد منا الاوقات الجميلة التي مرت في حياته رغم قصر وقتها في حينه".

وبعد ذلك تم توزيع هدايا على الايتام الحاضرين اشتملت على ملابس جديدة ذات نوعية جيدة وقرطاسية ومجلات اطفال. اذ بلغ مجموع الهدايا 70 قطعة وزعت على 70 يتيما من اهالي منطقتي البياع وحي العامل، فيما بقيت اكثر من 13 قطعة اخرى من الهدايا لم يتم توزيعها بسبب عدم تمكن حضور جميع المدعوين، ولذلك سيصار الى توزيعها عليهم في بيوتهم في الايام القادمة.

يذكر ان هذه الهدايا التي تم توزيعها على الاطفال الايتام تم شراؤها من تبرعات اهالي المنطقة من اهل الخير اذ تبرع احد المحسنين وهو طبيب بثلاثمائة الف دينار فيما تبرعت احدى السيدات بـثمانين الف دينار وشخص آخر بـ مائة وعشرين الف دينار وشخص رابع تبرع بـ خمسة وعشرين الف دينار. كما ان الشخص الذي زود كادر المركز، بالملابس، وبعد ان عرف الهدف من شراء الملابس، تبرع هو الآخر بعدة قطع اخرى مجانية، كما قدم حسومات كبيرة على المبيع بشكل عام.

وهنا نحب التنويه لكل من فاتته فرصة المساهمة في التبرع للايتام، ان هؤلاء الاطفال ما يزالون على قيد الحياة وما يزال الكثير منهم يعاني من شظف العيش واليتم، لذا فالباب مفتوح لكم للمساهمة في رعاية وكفالة وتقديم العون وكل ما من شأنه ادخال الفرح والسرور على قلوب هؤلاء.

للتبرع او لكفالة اي طفل يتيم الرجاء الاتصال بنا على:
بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع البياع 

الهاتف: 07808874118

009647808874118

البريد الالكتروني:

bayaa@shakiry.com

العنوان: بغداد/ البياع/محلة 817/زقاق6/دار 95

 

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي