This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مدرسة 'فلهام كروس للبنات' تجمع وللمرة الثانية تبرعات لمشروع الصندوق الخيري لدعم المشاريغ الصغيرة
01/10/2012

رابطة المبرات العراقية/لندن

قامت مدرسة فلهام كروس للبنات في غرب لندن وللمرة الثانية بمبادرة لجمع التبرعات دعما ومساندة لمشروع الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة، وهو احد مشاريع رابطة المبرات العراقية الذي يهدف الى اقراض النساء الارامل والمتعففات في العراق وتدريبهن للحصول على مهنة تؤمن لهن حياة كريمة.

وقد تنوعت نشاطات تلاميذ المدرسة، خلال هذه المبادرة الانسانية، بين الموضة ونقوش الحنة ورعاية التربية الرياضية واليوم العالمي للألبسة وعروض الافلام، وذلك لغرض دعم النساء حول العالم.

هذا وقد استلمت رابطة المبرات العراقية، من ادارة المدرسة المذكورة، شيكا بمبلغ قدره 618.88 جنيها استرلينيا كانت حصيلة نشاط جمع التبرعات، وذلك بتاريخ 19/12/2011.

جدير ذكره ان مدرسة فلهام كروس للبنات قامت بنفس هذا النشاط سابقا، وكانت جمعت تبرعات قدرها 473.68 قدمتها في الشهر الخامس من السنة الحالية لصالح رابطة المبرات العراقية.

واذ تقدم رابطة المبرات العراقية جزيل شكرها لادارة وطلاب مدرسة فلهام كروس على هذه المبادرة الانسانية الرائعة وهذا الاسهام السخي لدعم مشاريع عملها، فإنها تتعهد ليس فقط بوضع مبلغ التبرعات هذا في المكان الصحيح وانما ايضا ستقوم باعداد تقرير شامل ومصور بأوجه صرف المبلغ وبما يخدم مشروع تشغيل النساء العراقيات.

رابطة المبرات العراقية