This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة:إلادارة تقوم بعقد لقاءات مع مسؤولي ووجهاء وشيوخ عشائر محافظة البصرة
26/02/2017     Help No: H080000212


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

قامت إدارة مبرتنا لفرع البصرة بعقد مجموعة لقاءات مع وجهاء وشيوخ عشائر بني النجار والخزرج والسادة البطاط في محافظة البصرة .
لغرض تفعيل التواصل الاجتماعي معهم وقد طرح الأستاذ سمير الركابي فكرة إنشاء و دعم الصندوق الخيري في مجالسهم وذلك لاستخدامه في مساعدة الأسر المتعففة والايتام وأسر شهداء قواتنا الأمنية البطلة التي تضحي بالغالي والنفيس فداء لوطننا وشعبنا الغاليين.
وقد رحب الجميع بهذا الطرح وابدوا استعدادهم لهذا المشروع الذي من شأنه أن يقوم بمساعدة الأسر المتعلقة. 
تأتي هذه اللقاءات ضمن نشاط مبرتنا في التفاعل والتواصل مع كافة شرائح مجتمعنا البصري لغرض إرساء مبدأ التكافل الاجتماعي الذي تنادي وتعمل لأجله مبرتنا .
فكرة انشاء هذا الصندوق الخيري تعتمد على وضعه في المجالس  العشائرية الكريمه لغرض تشجيع مساعدة الأسر المتعففة المنتمية اليهم ومحاولة التخفيف عن معاناتهم وظروف معيشتهم الصعبة حيث ستقوم المبرة ضمن التواصل الاجتماعي معهم بالتعاون في ايجاد وسائل الخدمة التي ستكون عونا لهذه الأسر.
يجدر بالذكر أن المبرة ومن هذا المبدأ ستستمر بهذا التواصل لتجعل هذا المشروع حقيقة ضمن الواقع الاجتماعي.
في ختام هذه اللقاءات رحب الجميع بهذا التواصل الانساني ووعدوا بالعمل على إنشائه.

مركز ارشاد البصرة:

قامت إدارة مبرتنا لفرع البصرة بعقد مجموعة لقاءات مع مسؤولي ووجهاء وشيوخ عشائر محافظة البصرة من بني النجار والخزرج والسادة البطاط وشاركت في مؤتمراتهم لغرض تفعيل التواصل الاجتماعي معهم وتعميق مبدأ التعاون المشترك فيما بينهم.

حيث طرح الأستاذ / سمير الركابي فكرة إنشاء ودعم الصندوق الخيري في مجالسهم وذلك لأستخدامه في مساعدة الأسر المتعففة والأيتام وأسر شهداء قواتنا الأمنية البطلة التي تضحي بالغالي والنفيس فداء لوطننا وشعبنا الغاليين.

لقد رحب الجميع بهذا الطرح وأبدوا استعدادهم لهذا المشروع الذي من شأنه أن يقوم بمساعدة الأسر المتعففة. 

تأتي هذه اللقاءات ضمن نشاط مبرتنا في التفاعل والتواصل مع كافة شرائح مجتمعنا البصري لغرض إرساء مبدأ التكافل الاجتماعي الذي تنادي به وتعمل لأجله مبرتنا .

فكرة انشاء هذا الصندوق الخيري تعتمد على وضعه في المجالس العشائرية الكريمه لغرض تشجيع مساعدة الأسر المتعففة المنتمية اليهم ومحاولة التخفيف من معاناتهم وظروف معيشتهم الصعبة حيث ستقوم المبرة ضمن التواصل الاجتماعي معهم بالتعاون في ايجاد وسائل الخدمة التي ستكون عونا لهذه الأسر.

يجدر بالذكر أن المبرة ومن هذا المبدأ ستستمر بهذا التواصل لتجعل هذا المشروع حقيقة ضمن الواقع الاجتماعي المعاش.

في ختام هذه اللقاءات رحب الجميع بهذا التواصل الانساني ووعدوا بالعمل على إنشائه وتمنوا للمبرة النجاح الدائم في مساعدة الضعفاء والمحتاجين وقد شكرت مبرتنا كافة الأخوة الخيرين الأفاضل على حسن هذا الترحيب.

 

Show Centre Informatioin