This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة :ينجح في اقامة أحتفال بيوم اليتيم العالمي في مركز دراسات البصرة والخليج العربي /جامعة البصرة.
04/04/2017     Help No: H080000220


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

متابعة لما تم نشرة على الرابط ادناه :-

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=10834

قام كادر فرعنا بأنجاز الاحتفالية المقامة بمناسبة ( يوم اليتيم العالمي ) والذي دعيت لرعايته مبرتنا على صالة الاحتفال لمركز البصرة والخليج العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية في جامعة البصرة.

تخلل الحفل كلمات للسادة مسؤولي واساتذة الجامعة ومعاون اَمراللواء الثالث للحشد الشعبي وبعض رجال الدين و السيد مدير فرع البصرة لمبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي نيابة عن الأستاذ /عبد الصاحب الشاكري رئيس الهيئة العليا لها،استعرض فيها عمل المبرة منذ تأسيسها ونتأئج اعمالها في خدمة المجتمع والأيتام كما تعرض لوقائع الأيتام في البصرة وأثناء الحفل وبدايته قام كادرنا بعرض وتوزيع كافة منشورات المبرة للترويج والتعريف ببرامجها الخيرية اضافة لمنشورات الاستاذ عبد الصاحب الشاكري في مجالات السياحة الأسلامية وكتبه القيمةالأخرى.

تخلل الحفل ايضا مشاركة الأطفال الأيتام المسجلين لدى مبرتنا والذين كانوا من المتميزين والمتفوقين في مدارسهم ومجموعة اخرى من ايتام شهداء الحشد الشعبي حيث تم تسليم الهدايا اليهم بعد الأستمتاع الكبير الذي افضت به فعالياتهم الجميلة التي الهبت مشاعر الحاضرين .

يتقدم كادر المركز وأدارته بتقديم الشكر والأمتنان للأساتذه الكرام في ادارة مركز الدراسات وجامعة البصرة ولاَمرية اللواء الثالث للحشد الشعبي (اسد اَمرلي )والى كل القائمين المشاركين في هذه الأحتفالية سائلين الله القدير ان يوفقهم لفعل الخير .

Show Centre Informatioin