This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : كادرنا يلبي دعوة الدكتور / حامد صالح لزيارة مدرسته التي خصصها للتعليم المجاني لأبناء الاسر المتعففة
05/11/2018     Help No: H080000397


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

مبادرة إنسانية عظيمة لأبن البصرة البار

 الدكتور/حامد صالح يتبرع بنصف مقاعد المدرسة الخاصة التي أنشأها

تلبية للمبادرة النبيلة التي أبداها الدكتور/ حامد صالح في منح أبناء الأسر المتعففة من ذوي الشهداء والايتام المسجلين لدى مبرتنا في التعليم المجاني في المدرسة التي قام بأنشائها .

بنيت هذه المدرسه على مساحة (4000)م2 حيث تحتوي على طابقين في كل منهما (12) صفاً دراسياً يتسع كل صف على أقل تقدير لثلاثون طالباً.

كانت زيارة كادرنا تلبية لدعوة هذا الرجل الكريم للأطلاع على كافة أنشاءات المدرسة بعد أكتمال بنائها .

المبنى يحتوي أيضا على ساحة كبيرة للألعاب وتجوال الطلبة أثناء الأستراحة مابين الدروس وغرف الكادر التدريسي والأدارة والمكتبة بالأضافة الى مجموعة خارجية من المحلات الخيرية لخدمة التلاميذ.

تكمن قيمة هذه المبادرة الطيبة في ثقة هذا الرجل الكريم بمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي /فرع البصرة لمساعدته في تهيئة أبناء الأسر المتعففة من ذوي الشهداء والأيتام المسجلين لديها ولكونها تسعى جاهدة للبحث وتحقيق أفضل السبل التي تخدم المجتمع حيث طلب من الكادر ان يكون التعليم مجاني وعلى حسابه الخاص لهؤلاء الأيتام الذين سيشكلون نصف العدد الكلي لمجموع طلاب المدرسة.

في ختام الزيارة شكرت أدارة الفرع وكادرها الدكتور/حامد صالح وتمنت له دوام الصحة والعافية كما وعدته بأكمال المشروع التعليمي النبيل في تهيئة الطلاب من أبناء المنطقة والمناطق المحيطة بالمدرسة وسيقوم كادر الفرع بأستصدار البطاقة التعليمية لهؤلاء الطلبة بالأضافة لتأمين كادر تدريسي مخلص يؤدي واجبه التربوي على اكمل صورة.

 


Show Centre Informatioin