This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البياع : افتتاح المبنى الجديد لفرع البياع بحضور الهيئة الادارية لمبرة الشاكري في لندن وبغداد ومجموعة من المتبرعين
11/04/2019     Help No: H020001080


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

احتفل موظفي الفرع والهيئة الادارية في لندن وبغداد ومجموعه من المتبرعين والمستفيدين المسجلين لدى الفرع بأفتتاح المبنى الجديد لمبرة الشاكري (فرع البياع) ,وتمت الافتتاحية بحضور :-

-السيد /سمير الركابي المحترم مدير المشاريع في لندن 

 -السيد / حسن السوداني المحترم /مدير الفروع في بغداد 

-السيد /عبد الجبار عرب / امين الصندوق في بغداد 

 -والحاج / عز الدين الكواز التميمي(متبرع ) 

السيدة / ام معاد ,(متبرعة ) .

وتمت افتتاحية الفرع من قبل الحاج (عز الدين الكواز ) اعتزازاً وتباركاً بة من قبل الهيئة الادارية في لندن وبغداد ,ولقد قام السيد /سمير الركابي المحترم بأفتتاح محلات الشاكري الخيرية  والسيد /حسن السوداني المحترم  ,بتسليم الشهادات التقديرية للمتبرعين الحضور نيابة عن الاستاذ (الحاج /عبد الصاحب الشاكري ),واكد ت الهئية الادارية في لندن ان العمل الخيري من سمات النفس البشرية واننا نسعى الى تقديم الدعم والمساعدة للاشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام وذوي الشهداء عن طريق بطاقات الغذاء والاكساء والمستلزمات الاخرى من محلات الشاكري الخيرية ,وان هدفنا هو تحقيق الخير ونشر التكافل والتضامن الاجتماعي بين الاشخاص مما يؤدي على تعزيز دور القيم الدينية والاخلاق الحميدة في النهوض بالمجتمعات .

_اختتم الحفل بالثناء على الجهود المبذولة في من قبل كادر الفرع من قبل الهيئة الادارية والمتبرعين ,والمستفيدين ,سائلين الله عزوجل ان يوفقهم لفعل الخير وقام المتبرع الكريم (عز الدين الكواز)  بتوزيع المبالغ النقدية على المستفيدين الحضور .  .


Show Centre Informatioin