This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العامة بغداد/ تسليم وتجهيز الفروع ملابس مدرسية
19/09/2023     Help No: H010000008


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

 

الادارة العامة لمبرة الشاكري / بغداد  

كأدر الأدارة يقوم بتأمين مستلزمات (( حملة العودة للمدارس ))

قام كادر الادارة العامة لمبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي بتأمين المستلزمات الخاصة بحملة العودة للمدارس حيث تشتمل هذه المستلزمات على تجهيز الملابس المدرسية لفروع المبرة وحسب الاعداد المطلوبة للأولاد والبنات وما يرافقها من المستلزمات كالقرطاسية والحقائب المدرسية .

وتم ارسالها الى الفروع وسيتم توزيعها على المستفيدين  لدى كل فرع وبهذا العمل الخيري والمفرح طلابنا وعوائلهمحيث تم تحديد الكمات المطلوبة من الفروع في وقت سابق ثم شرائها من الاسواق المحلية وفرزها لتوزيعها حس الكميات المقررة للفروع وبدورها تقوم الفروع بتوزيعها على الاسر المتعففة المسجلة لديها .

 نتمنى ادارة المبرة وكادرها لكافة الأبناء عاماً دراسياً حافلاً بالمعرفة والأبداع والنجاح أملين أن يوفقهم  الله ويوفق كل متبرع ومساهم في زرع الأبتسامة على وجوه هؤلاء الأطفال أبناء الأسر المتعففة وعلى رأسهم المحسن الكبير رئيس المبرة ومؤسسها الأستاذ / عبد الصاحب الشاكري الشكر والتقدير لرئيس المبرة الحاج عبد الصاحب الشاكري وان يطيل الله في عمره وان يحفظه ذخراً لهذا العوائل.

Show Centre Informatioin