This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

زياراة كادر الادارة العامة لمبرة الشاكري لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
09/12/2023     Help No: H010000009


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

الادارة العامة لمبرة الشاكري / بغداد 

زيارة كادر الادارة العامة لدائرة التدريب المهني في وزارة العمل 

زار كادر الأدارة العامة لمبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي في بغداد دائرة التدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الأجتماعية للأطلاع على كيفية الأستفادة من أمكانية هذه المؤسسة في تهيئة الشباب العاطل عن العمل وتنمية قدراتهم الذاتية للحصول على فرص للعمل .

حيث التقى مع بعض مسؤولي الجهاز التدريبي والأداري وتعرف على نشاطات هذه الدائرة في منح الشباب فرص الاستفادة من التدريب وكذلك أطلع على مناهج التدريب المهني المخصصة للشباب العاطل عن العمل لخريجي  الدراسية الاعدادية ومادونها وأشراكهم  في كورسات دراسية لمدة ستة أشهر لتعلم المهن مجانا مع تخصيص مصاريف نقدية للمشتركين بقيمة (10) اَلاف دينار يوميا لكل طالب .

وأطلع أيضا على دورات تعليم اللغة الأنكليزية والحاسوب لخريجي الكليات  والذين لم يحصلوا على التعيين في مؤسسات الدولة او القطاع الخاص .

وخلال الزيارة التقى مع مسؤولة التدريب الفني في قاعة الفنون في الدائرة حيث أستعرضت عمل الهيئة في فتح المجال للعاطلين عن العمل والذين لديهم مواهب في الفنون التشكيلية أو الذين يرغبون في تنمية مواهبهم وأستغلال الوقت المهدر منهم في الأستفادة من تنمية القدرات الذاتية لديهم .

وفي نهاية اللقاء ثمن الأستاذ / سمير الركابي المدير المفوض لأدارة المبرة جهود الدائرة وكوادرها التدريبة والتعليمية والأدارية في خدمة الأسر المتعففة وأبنائها للنهوض بهم الى مستوى افضل ووعد بالتعاون المشترك بين المبرة ودائرة التدريب المهني .

Show Centre Informatioin