This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

سيدة من اهل الخير تستجيب لاستغاثة المريض علي، فتتبرع له بكرسي متحرك وسرير طبي يجنبه القروح والآلام بسبب نومه المتواصل على ظهره
17/09/2012

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

بتاريخ 18/7/2012 قام كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) بزيارة تفقدية لعائلة المعاق علي عماد سلمان  البالغ من العمر 16سنة والمصاب بتلف في خلايا الدماغ اثر شجار حدث مع احد زملائه في المدرسة أسفر عن نزف وقطع شريان في الدماغ وتكسر في الجمجمة مما أدى الى تلف في الدماغ اذ أصبح الفتى جثة هامدة لايستطيع الكلام ولا الحركة. وبعد تلك الزيارة قام كادر المركز بنشر نداء استغاثة لغرض الحصول على كرسي متحرك وسرير طبي يجنب المريض القروح ويخفف عنه آلامه بسبب الرقود المتواصل على ظهره، فاستجابت السيدة المحسنة ندى صالح، وهي من العراقيين القاطنين في امريكا، وتبرعت بخمسمائة جنيه استرليني لتأمين شراء الكرسي المتحرك والسرير الطبي، اللذان يظهران في الفيلم القصير على الرابط التالي:

http://youtu.be/kE87pDJsRwM

 

علما ان الأسرة التي كانت تعتمد  على عمل الاب الفلاح الذي ترك عمله ليتفرغ من اجل رعاية ابنه المعاق الذي يحتاج الى رعاية مستمرة، اصبحت تعتمد حاليا على عمل ابنها الذي يشتغل كعامل بناء، ولذلك فحالة الاسرة المادية ساءت كثيرا، فيما الطفل بحاجة لعلاج مستمر باهظ الثمن.

واما من ناحية السكن فإن العائلة تسكن في منزل عشوائي في منطقة الجديدة الرابعة.

للمزيد من تقديم المساعدة لهذه الحالة وللحالات الاخرى، الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع النجف

admin@shakiry.com

الهاتف: 07808298306

من خارج العراق: 009647808298306

مكتب لندن: 00442084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي