This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد النجف يوزع تبرعات مجموعة من المحسنين الى مستحقيها شملت مساعدات عينية ومالية
20/11/2012

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

1- تبرعت احدى المحسنات من اهالي النجف بـ 12 بطانية وطلبت توزيعها على الاسر المحتاجة المسجلة لدى المركز. فقام كادرنا بتوزيعها على عشرة عوائل متعففة بتاريخ 15/11/2012.

2- تم التبرع بكرسي متحرك جديد الى المعاقة نور حيدر التي تعاني من شلل رباعي، وقد تم تسليم الكرسي الى والدة المعاقة المذكورة بتاريخ 19/11/2012

3- تبرع المحسن السيد سايمون ديلي (من بريطانيا) بمبلغ قدره 200,000 مائتا الف دينار عراقي للطفل مؤمل حسن عبد زيد، وذلك كمساعدة له تمكنه من تغطية اجور نقله الى معهد الرجاء للصم والبكم بعد ان كان قد تخلف عن الحضور الى المعهد المذكور بسبب عدم القدرة على تغطية تكاليف النقل.

هذا وفي مراسلة لاحقة قام بها كادر المركز بمعهد الرجاء للتأكد من مداومة الطفل مؤمل، تم الحصول على كتاب جوابي من المعهد يؤكد مداومته، بل وقدرته على التعلم.

وقد تم تسليم المبلغ لوالدة الطفل السيدة خديجة جابر حسون بتاريخ 18/11/2012.

4- تبرع المحسن  السيد حسين صالح (من الولايات المتحدة الامريكية) بمبلغ قدره  185,000 مائة وخمسة وثمانون الف دينار عراقي، وذلك لصالح علاج الطفل المريض مصطفى محمد عبود زيد، وقد تم تسليم المبلغ المذكور لوالدة الطفل السيدة ورود شاكر محمد وذلك بتاريخ 15/11/2012.

للاستفسار او التبرع الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف)

admin@shakiry.com

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي