This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

غرف نوم بسعر الجملة يقدمها معرض الوزني للاثاث للشباب الراغبين بالزواج من المسجلين لدى مركز ارشاد النجف
24/04/2013     Help No:


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

بتاريخ 22/4/2013 ونتيجة لقيام السيد ابو الحسن الصراف (مدير المركز) بزيارة لـ "معرض الوزني للأثاث المستورد" واللقاء بصاحب المعرض السيد حسن (ابو محمد)

الذي استمع الى شرح مفصل عن طبيعة عمل مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) وخصوصا مشروع مساعدة الشباب الراغبين بالزواج، تم الاتفاق بين مدير المركز وصاحب "معرض الوزني"على تزويد المتزوجين الجدد من المسجلين لدى مركز النجف بغرف نوم وباسعار الجملة اضافة الى تخفيضات اخرى لكن بشرط حصول الراغبين على كتب موقعة ومختومه من مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

والى ذلك فقد سبق لمدير المركز ان حصل على تعهدات اخرى من الحاج حسين مرزة صاحب "شركة الجهاز الذهبي لبيع الاجهزة الكهربائية" تقضي بتخفيض الاسعار لمشتريات العرسان الجدد والعوائل المتعففة وقد اثمر اللقاء بالاتفاق على ما يلي:

1- تزويد العوائل المتعففة التي يرعاها المركز والتي تحتاج الى اجهزة منزلية باسعار الجملة بالاضافة الى تخفيضات اخرى كمساعدة من الشركة لتلك العوائل.

2- وفيما يخص مساعدة الشباب الراغبين بالزواج من ابناء العوائل المتعففة، فقد تم الاتفاق على تزويدهم باحتياجاتهم من الاجهزة المنزلية، باسعار مخفضة بعد حصولهم على كتب موقعه ومختومه من مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

وفي اول تعاون بين مركز النجف وشركة الجهاز الذهبي تم شراء اجهزة منزلية (كهربائيه) لعائلة ايتام هاشميين وقد بلغت مجمل التخفيضات في الاسعار حوالي (150) الف دينار .

وعلى صعيد متصل فقد تم عقد اتفاق آخر، قبل مدة قصيرة، بين السيد ابو الحسن الصراف (مدير المركز) وبين السيد علي عبد الستار صبي (صاحب محل لبيع مواد التجميل وتجهيز اعراس) يقضي بتجهيز المتزوجين الجدد(الفقراء) من المسجلين لدى المركز، بمواد التجميل مجانا.

لمزيد من الاستفسار والحصول على هذه الخدمات الرجاء الاتصال بنا على:

ابو الحسن الصراف/مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

العنوان: النجف/شارع نجف- كوفة/مقابل مديرية التربية

هاتف: 009647822750040

07822750040

07716185887

admin@shakiry.com

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

اضغط على الرابط التالي للاطلاع على المزيد من المعلومات حول:

 سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي