This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء: طفلة مريضة تحتاج الى مساعدات فيما اسرتها المنكوبة تحتاج الى بناء سقف للغرفة والى مكيف وفرن غازي
26/04/2013     Help No: H052000057


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف)، لعوائل الاطفال ذوي الاعاقة والمرضى، وذلك لغرض الاطلاع على احتياجاتهم وتقديم الرعاية اللازمة لهم ومتابعة حالاتهم، قام كادر المركز بزيارة لمنزل عائلة الطفلة المريضة زهراء علاء رحمن المصابة بالشلل الرباعي والصرع والتي سبق لها وتلقت من المركز معونة الحليب الطبي(بدياشور) والذي ساهم في تحسن حالة الطفلة ونموها وقلل من نوبات الصرع لديها.

ونتيجة لهذه الزيارة تبين ان الطفلة زهراء بحاجة الى "حفاظات" تكلفتها الشهرية (30) ثلاثون الف دينار (20 دولار) تقريبا. اضافه الى تناولها للعلاج وبشكل منتظم والذي يكلف رب الاسرة(الذي يعمل بأجر يومي) حوالي (50) خمسين الف دينار شهريا.

واما من الناحية السكنية فان اسرة الطفلة زهراء تعيش في منزل ( يقع في منطقة التجاوز) لا تصلح غرفه للسكن البشري وان السقوف مكونة من خشب وحصير بردي لا يحمي ساكنيه من مطر الشتاء وحر الصيف خصوصا وانهم لا يملكون مبردة هواء.

هذا وقد تبرع ثلة من اهل الخير بمواد بناء (طابوق وبلوك) + حديد شيلمان) للسقف من اجل بناء غرفة مناسبة لهذه الاسرة المتكونة من (5) افراد لكن المواد لا تكفي لاكمال بناء الغرفة.

هذا بالاضافة الى ان والدة الطفلة زهراء مصابة بانزلاق بالفقرات نتيجة ما تبذله من جهود لرعاية طفلتها، وقد ارفقت التقارير والاشعة الخاصة ليطلع عليها مدير المركز(السيد ابو الحسن الصراف).

اذن.. فالعائلة تحتاج الآن لشراء مواد بناء اضافية تقدر بـ  (400) الف دينار تقريبا لاكمال بناء الغرفة بالاضافة الى مبردة هواء وطباخ غازي وتلبية احتياجات الطفله زهراء الشهرية من حفاظات وعلاج يقدر بـ (80) الف دينار شهريا.

لمزيد من الاستفسار او التبرع الرجاء الاتصال بنا على:

ابو الحسن الصراف/مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

العنوان: النجف/شارع نجف- كوفة/مقابل مديرية التربية

هاتف: 009647822750040

07822750040

07716185887

admin@shakiry.com

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

اضغط على الرابط التالي للاطلاع على المزيد من المعلومات حول:

 سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي