This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء: أسرة مكونة من 7 أفراد تستغيث بأهل الخير لانقاذها من اوضاعها السكنية السيئة التي لا تحمي من حر او مطر
03/01/2014     Help No: H043080067

This beneficiary is no longer in need

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر)

بعد ان اكمل الفريق التطوعي لمركز إرشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر) وبفضل تبرعات المحسنين، تشييد اول منزل جاهز ضمن مشروع الاسكان الخيري لعائلة السيد علي عاصي والواقع في  منطقة الاستكشافات النفطية التابعة لمنطقة الحبيبية في مدينة الصدر ببغداد، تقدم المتعفف السيد ضياء بخيت جلوب احد سكان المنطقة نفسها، طالبا مساعدته لبناء منزل جاهز لعائلته المكونة من 7 أفراد، علما ان هذه العائلة، وكما تبين الصور المرفقة، تعيش في وضع سكني سيء للغاية حيث ان المنزل المكون من غرفتين ينضح رطوبة شديدة خصوصا بعد الفيضانات التي سببتها الامطار الأخيرة، وبالاضافة الى ذلك فإن سقف احدى الغرفتين يتكون من الالواح المعدنية المغلونة المسماة بـ (الجينكو) واما ملحقات البيت من مطبخ وحمام وتواليت فهي في مكان واحد وليست منفصلة عن بعضها وليس  فيها ابواب وهي تفتقر الى ابسط المستلزمات الضرورية. فيما رب الاسرة الذي يشتغل كعامل بأجرة يومية لا يستطيع توفير احتياجات الاسرة وهو مريض يشكو من انزلاق فقرات الظهر وبذلك فهو غير قادر على اعادة بناء منزله.

ولهذا فإننا نناشد اهل الخير لانقاذ هذه الاسرة المتعففة وذلك بالتبرع لها من اجل ان نتمكن ومن خلال برنامج الاسكان الخيري من بناء منزل جاهز بأقل الاسعار وبوقت قصير وبجودة مقبولة. تماما كما شيدنا المنزل الجاهز لعائلة السيد عاصي التي كانت مشردة وتعيش في العراء، المنشور خبرها على الرابط التالي:

الفريق التطوعي لمركز إرشاد ورعاية المواطنين ( فرع مدينة الصدر ) ينجز اول منزل جاهز لعائلة متعففة ومشرّدة 

لمزيد من الاستفسار او التبرع الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر)

الاخت ضفاف العبودي(مسؤولة العلاقات العامة).

مسؤولة العلاقات العامة ضفاف العبودي

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي - مركز إرشاد ورعاية المواطنين- فرع مدينة الصدر العنوان: بغداد- مدينة الصدر محلة 536 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية.

هاتف:

009647814193574

009647902220452

admin@shakiry.com 

للتبرع من خلال البطاقة الائتمانية يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=340 

هاتف مكتب لندن:

00442084525244