This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

اشترك في حملة : "الحقيبة المدرسية " بمناسبة قرب حلول الموسم الدراسي الجديد
07/09/2014     Help No: H052050124


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف)



قال تعالى:"ويسألونك عن اليتامى قل اصلاح لهم خير..."

بما ان الموسم الدراسي بات قريبا على الابواب فإن الكثير من الايتام الفقراء يعانون كثيرا من قلة ما في اليد وهم ينتظرون بلهفة الى من يطرق ابوابهم ويقدم لهم الحقائب والمستلزمات المدرسية الجديدة ويدخل عليهم الفرحة والسرور.

ولهذا ندعوا اهل الخير والاحسان الالتفات الى هذا الموضوع والاشتراك في حملة:"الحقيبة المدرسية"

ومن اجل ذلك يستعد كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) لتلقي تبرعاتكم السخية لغرض شراء حقيبة مدرسية بكامل مستلزماتها من مواد قرطاسية وزي مدرسي وكل المتطلبات الاخرى التي يحتاجها الطالب في بداية كل عام دراسي ولمختلف المراحل الدراسية وتوزيعها على مئات الايتام المسجلين لدى المركز، وتبلغ كلفة اليتيم الواحد في هذا المشروع حوالي 50,000 دينار.

يعتبر مشروع توفير الحقيبة المدرسية لليتيم هو جزء من الرعاية التربوية والنفسية التي يسعى مركز ارشاد ورعاية المواطنين (فرع النجف) تقديمها، وذلك من منطلق التخفيف من وطأة الحرمان من "الحب والحنان" التي يفتقدهما اليتيم، كما ان هذا المشروع الانساني يتوخى تشجيع الطفل اليتيم على احراز المزيد من التقدم والنجاح في تحصيله العلمي حتى يكون عنصرا فاعلا من شأنه النهوض بأفراد عائلته.

Show Centre Informatioin