This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد النجف : مجموعه من الشخصيات النسائية العراقية في المهجر يزورن مركز النجف للاطلاع على اهم نشاطاته
07/03/2015

 

 

قامت السيده/فيروز الواسطي من مدينة لندن والسيده/سحر علي من منطقة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية بزيارة تفقدية لمركز ارشاد ورعاية المواطنين في محافظة النجف والتابع لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي ، وذلك نيابة عن مجموعة كبيرة من سيدات الخير في المجتمع العراقي في المهجر .

لقد بدأو رحلتهم المباركة بزيارة المقر الرئيسي للمبرة في لندن برفقة الاخوات كل من الاستاذة/ فائزة صادق و الاستاذة/ فردوس مدحت ، وقد قمن بلقاء الكادر العامل والاطلاع على جميع الانشطة المقامة في لندن وداخل

الوطن وتبادل الاراء حول أفضل السبل لتنشيط العمل الانساني ونشر العمل الخيري من خلال منظومة عمل حول العالم .

وقد قام الاستاذ/ عبدالصاحب الشاكري وبقية الكادر بتكريمهن في حفل بهيج أقيم خصيصاً لهذه المناسبة ومنحهن شهادة تقدير وهدايا تذكارية ، واقيم غداء على شرف الحضور .

ثم اكملوا رحلتهم المباركة بزيارة مركز المبرة في محافظة النجف برفقة الاستاذ المحامي / احمد عبداللطيف الملح والاطلاع على ملفات الفئات المحتاجة من الايتام والنقاش حول أفضل السبل لتقديم المساعدات

ومن ثم قاموا بزيارة ميدانية الى منطقة الحي العسكري ومنطقة التجاوز لزيارة العوائل الفقيرة والمتعففة والذين يفتقدون لابسط الاحتياجات الضرورية من خدمات صحية واجتماعية وسوء بنية تحتية .

وقد قمن متكرمات بالتبرع النقدي الجزيل لتلك العوائل المحتاجة بقيمة (2300) دولار امريكي أضافة الى (410) الف دينار عراقي ، يذكر ان هؤلاء النسوة الفاضلات من أوائل السيدات المتبرعات اللاتي

يقمن بزيارة للمركز الرئيسي في لندن والاطلاع على كل النشاطات التي تقدمها هذه المبرة الخيرة ، أضافة الى قيامهن بزيارة تفقدية متميزة لهذه الشريحة من المجتمع على أرض الواقع والاطلاع على كل الصعوبات التي تواجههم في مسيرة الحياة اليومية .

 

وقد تقدم كادر المركز في النجف بالشكر الجزيل على الاهتمام البالغ والشعور الانساني الرائع من هؤلاء السيدات الفاضلات وبما قدموه من مساعدة انسانية .

 

 

 

 

 

 

Show Centre Informatioin