This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصره : كادر المركز يتابع احوال الام المكافحة في اكمال مشروعها المنزلي
11/10/2016     Help No: H080000121

This beneficiary is no longer in need

فرع  البصره :

الحاقا لنداء الاستغاثه المنشورعلى الرابط ادناه:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=8893

أستمر كادر مركزنا بمتابعة مشروع الام المتعففة المكافحة/لقاء عبد المطلب ، وذلك من خلال الزيارات المتواصلة للأسر المتعففة  .

تعيش هذه الام المجاهده عيشة قاسية فهي تحاول الا تستسلم لضروفه الصعبة رغم انها تعيل بنت وولد تتراوح اعمارهم من(9-13) سنه حيث وهم مرضى وطلبة في المدارس فالابن يعاني من عجز في احدى كليتيه والبنت مصابة بصدمة افقدته النطق وسوء حالتهم الماديه يعرقل مسيرتهم الدراسيه .

 هذه الام قد استلمت بعض المساعدات من احدى السيدات الفاضلات كي تقوم بشراء احتياجات لمشروعها المنزلي في عمل المخللات لكنها قامت بصرفها على المراجعات الطبيه لأبنائها المرضى خاصة لولدها المصاب بعجز في الكلى .

هي الان تحاول ان تجتهد لكي تمارس عملها لكنها تحتاج الى اعانة اخرى للوقوف ومواجهة مايعترضها وتتمنى الا يتخلى عنه اصحاب البر والاحسان وهي مستعدة للعمل الدؤوب وبأستطاعتها ان تقوم بعمل الثوابات وقراءة القرأن على ارواح اهل المتبرعين الذين سيقومون بمساعدتا والوقوف الى جانبها خصوصا وانها لا تستطيع استحصال مساعدة الرعاية الاجتماعية بسبب عدم حصولها على اوراق الطلاق من زوجها ورضيت ان تكون بلا نفقة مقابل احتفاضها بأبنائها ورعايتهم لها بعد ان تخلى زوجها عنا لكي يتزوج بأخرى .

تسكن هذه الاسرة المتعففة في بيت  ايجار بمبلغ (350) الف دينار عراقي شهريا.

تطلب السيده من الاخوه المحبين لفعل الخير ان يتم مساعدتها في اكمال مشروعها المنزلي وهو العمل في الطرشي لتوسيع عملها وبيع انتاج اكثر حيث تحتاج الى رأس مال لذلك  .

سوف يقوم كادر المركز بمحاولة تسويق انتاجها على المحلات والاسواق لتحصل على ربح اكبر ولكي تستطيع ان تواجه مصاعب العيش التي تواجها مع اطفالها .

يتمنى كادر المركز من اصحاب القلوب الرحيمه ان يمدو يد العون لهذه الاسره المتعففه وخاصة لهذه الام المجاهدة.

تحتاج هذه الاسره الى :

-مساعده ماليه بقيمه (500)الف دينار عراقي لاكمال مشروعها المنزلي .

- كفالة طبية شهرية بقيمة (50) الف دينار عراقي لشراء الادويه والمراجعات الطبيه للاطفال.

Show Centre Informatioin