This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

هل لديك جمعية خيرية؟

المنافع والمزايا التي تكتسبها مبرتكم عند حصولها على عضوية رابطة المبرات العراقية

على كل المبرات (المنظمات غير الحكومية العراقية) الراغبة في الحصول على خدمة جمع التبرعات والحصول على التمويل من خلال رابطة المبرات العراقية، يجب عليها اولا ان تكون عضوا في الرابطة. علما ان هذه العضوية سوف لن تفقدها او تؤثر على استقلاليتها الذاتية ابدا، بل ستضيف اليها مزايا لا يمكنها الحصول عليها بسهولة بدون انضمامها للرابطة.

فيا يلي قائمة بالمنافع والامتيازات التي تحصل عليها المبرة(العضو) في رابطة المبرات العراقية:

1 وضع اسم المبرة (العضو)ضمن قائمة المبرات المفضلة والمعتمدة لدى رابطة المبرات العراقية للحصول على التبرعات والتمويل والمنح.

2 اعطاء فرصة قيمة للترويج الاعلامي للنشاطات والمشاريع التي تقوم بها المبرة(العضو) على موقع رابطة المبرات العراقية وفي وسائل الاعلام الاخرى التابعة للرابطة.

3 نقدم ما لدينا من خبرة لرفع مستوى الاداء وتطوير المبرة(العضو) لتصبح من ثم مؤهلة للحصول على التمويل والتبرعات. وايجاد الادوات اللازمة لدعم وتطوير نشاطات جمع التبرعات.

4 نقدم الاستشارة المطلوبة في كيفية التقديم وملأ الاستمارات للحصول على المنح والتمويل اللازم من قبل الجهات المانحة المحلية والدولية.

5 نسعى للبحث عن الجهات المانحة المحلية والدولية لتمويل برامج ومشاريع المبرة(العضو). وخصوصا تلك البرامج والمشاريع التي تحقق الشروط الملائمة.

6 نساهم في تقديم التمويل  للبرامج والنشاطات المعتمدة لدى رابطة المبرات العراقية والتي ستتعاون بتنفيذها المبرة(العضو).

7  المشاركة في الدورات والورش التدريبية والتأهيلية التي تقيمها رابطة المبرات العراقية في مجالات تطوير الاستراتيجية والبرامج والاداء والحصول على التمويل والاعلام وتحقيق الشفافية وموضوعات هامة اخرى.

8 المساعدة في البحث عن المتطوعين وتشجيعهم للالتحاق بنشاطات ومشاريع المبرة(العضو). بالاضافة الى تقديم الارشادات اللازمة في تدريبهم وتأهيلهم.

9 نقوم بتقديم الخدمة في مجال كيفية الاستخدام الامثل للموارد المالية للمبرة (العضو). وذلك من خلال استخدام الاساليب والانظمة العالمية المعتمدة والتدريب والتدقيق والمراقبة لضمان الشفافية والوضوح في المعاملات المالية للمبرة.

10 منح شهادات الاداء المتميز التي تصدرها الرابطة بالاضافة الى الترشيح للحصول على الشهادات الممنوحة من قبل الدوائر والمنظمات الاخرى.

11 ربط الاعضاء مع المؤسسات الخيرية العربية والدولية من أجل الحصول على المواد العلمية والدعم الدوليين ، والتعاون معهم من أجل تحقيق الأهداف الخيرية المشتركة.

12 الافادة من قوة العمل الناتجة عن وجود مجموعة معتبرة من الجمعيات الاعضاء ذات الامكانات والقدرات المتنوعة داخل شبكة الرابطة،  مما تتيح فرصة اوسع للتعاون والتنسييق في مجال تبادل الخبرات والمعلومات على صعيد الحركة وتنفيذ المشاريع. وكل ذلك بالتأكيد سيعزز من ثقة الناس بأعضاء هذه الشبكة ذات السمعة الرصينة.

         اضغط هنا لملأ استمارة العضوية