This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged
 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

آلية عمل الرابطة
بما ان رابطة المبرات العراقية لا تقوم بتقديم خدماتها وبشكل مباشر الى اصحاب الحاجة، وانما هي تعمل كـ (مظلة) تسعى لتقديم خدماتها عبر المبرات العراقية الاخرى، لهذا فقد وضعت (الرابطة) آلية للعمل والتحرك تركزت عبر اشراك المبرات (المنظمات غير الحكومية) في  إنجاز وتحقيق المشاريع على ارض الواقع. وبالطبع فإن الرابطة لن تقدم التمويل لأي مبرة الا اذا حازت على الثقة والاطمئنان الكافيين، وذلك من خلال حصولها على عضوية رابطة المبرات العراقية. مزايا وشروط الحصول على عضوية رابطة المبرات العراقية

 

كيف يمكنكم المساهمة لدعم المشاريع؟
بوسعكم، سواء كنتم افرادا او مؤسسات، تقديم التبرعات والمنح لأي مشروع تحبون من خلال  الضغط على احد الخيارات المبينة في باب "التمويل والتبرع" او يمكنكم التبرع للرابطة لكي تقوم هي باختيار المشروع الذي تراه اكثر الحاحا وطلبا للتمويل، وذلك من خلال الضغط هنا:
 كما يمكنكم تقديم القروض الحسنة(اللاربوية) لصندوق التنمية الانسانية لدعم المشاريع الصغيرة، على ان يتم اعادتها اليكم ضمن المدد الزمنية التي تناسبكم او التي ترغبون، وذلك بضمانة رابطة المبرات العراقية.
هذا وبوسعكم التبرع ببعض اوقاتكم للمساعدة في دعم مشاريع الرابطة المذكورة.
يمكنكم الاتصال بنا مباشرة على:
هاتف: 00442084525244
البريد الالكتروني: icfund@iraqicharities.org

 

من أين تحصل الرابطة على تمويل مشاريعها؟
تحصل الرابطة على تمويل اعمالها ومشاريعها من خلال المصادر التالية:
المصدر الأول: وهو رئيس رابطة المبرات العراقية السيد عبد الصاحب الشاكري الذي يتبرع مشكورا من حسابه الخاص وذلك لتغطية نفقات مكتب الرابطة في لندن وبغداد، هذا بالاضافة الى مساهمته الكبيرة في التبرع لمشاريع الرابطة.
المصدر الثاني: وهو تبرعات الافراد (المحسنين) والتي تأتي عبر طرق عديدة، منها مثلا: عبر الموقع الالكتروني للرابطة، ومن خلال الصناديق الموضوعة في المنازل والمحال التجارية، وغيرها من التبرعات التي تصل الى حساب الرابطة وبشكل منتظم من خلال المتبرعين.
المصدر الثالث: وهو الاموال المستقطعة من ضرائب المتبرعين في بريطانيا، كتلك التي تأتي من الـ Gift Aid  وهو آلية متبعة من قبل دائرة الضرائب في بريطانيا لدعم الجمعيات الخيرية، من خلال التبرع بحوالي 28 %  كاضافة الى نسبة تبرعات الاشخاص دافعي الضرائب، وذلك تشجيعا لهم ودعما للجمعيات التي يتبرعون لها.