This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

بمناسبة عيد الفطر السعيد قامت رابطة المبرات العراقية (العام 2007 )بحملة لجمع التبرعات وذلك لشراء هدايا العيد لايتام العراق، بلغ اجمالي التبرعات 44,000 دولار، تم شراء 1100هدية، بلغت قيمة كل هدية 40 دولارا، وزعت على 1100 طفل يتيم.

هذا وقد تعاونت واسهمت ست جمعيات خيرية عراقية في توزيع الهدايا المخصصة من قبل رابطة المبرات العراقية، ثلاثة منها في كربلاء هي:

  • - مؤسسة انصار فاطمة الزهراء(ع) وقد اسهمت في شراء وتوزيع 300 هدية لـ 300 يتيم. كما ساهمت بالاشراف على عملية الشراء والتوزيع من قبل الجمعيتين الاخرتين في كربلاء.
  • - المؤسسة الوطنية للتنمية، وقد اسهمت في شراء وتوزيع 150 هدية لـ 150 يتيما.
  • - مؤسسة الاخاء الخيرية لرعاية الايتام والمحتاجين، وقد اسهمت في شراء وتوزيع 150 هدية لـ 150 يتيما.

واما المبرات الثلاث الاخرى في بغداد فكانت كما يلي:

  • - جمعية اهل البيت والصحابة الكرام في منطقة الرحمانية، وقد اسهمت في توزيع 200 هدية لـ 200 يتيم.
  • - جمعية حماية السكان من التلوث البيئي الخيرية الانسانية في منطقة الكريعات، وقد اسهمت في توزيع 200 هدية لـ 200 يتيم.
  • - جمعية بني هاشم الخيرية التابعة لـ (نقابة السادة الاشراف) في منطقة البياع، وقد اسهمت بتوزيع 100 هدية لـ 100 يتيم.

وبذلك بلغ مجموع الهدايا 1100 هدية، تم توزيع 600 منها قبيل عيد الفطر المبارك (2007)، بينما تم توزيع 500 هدية فيما بعد العيد.

يذكر ان اجمالي مبلغ التبرعات الذي حصلت عليه الرابطة خلال حملة هدايا العيد بلغ حوالي 22,400 جنيه استرليني، وهو ما يعادل 44,800 دولار.

هذا وقد حصل كل يتيم على هدية قدرها 40 دولارا.

وبهذه المناسبة تتوجه رابطة المبرات العراقية بالشكر الجزيل لكل من تعاون وشارك واسهم بالتبرع او التطوع في هذه الحملة وخصوصا الذين بذلوا جهودا مضنية في عملية شراء الهدايا وتوزيعها، ونذكر بالاسم كل من الاخوة التالية اسماؤهم:

  • - السيد وليد عبد الامير علوان، ممثل رابطة المبرات العراقية ورئيس الرابطة الاعلامية للمبرات العراقية في بغداد.
  • - السيد فاضل عباس السلامي، نائب رئيس الرابطة الاعلامية للمبرات العراقية في بغداد الذي اشرف وادار واعد عملية شراء الهدايا وقام بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في بغداد.

كما تتقدم الرابطة بالشكر الجزيل للاخوة الاعزاء اصحاب الجمعيات الخيرية الست المذكورة اسماؤها اعلاه ومسؤوليها والعاملين فيها، على ما بذلوه من جهد كبير اسهم وبشكل رائع في انجاح حملة هدايا العيد.

 

 
نضع بين ايديكم ملفا لصور حفل توزيع الهدايا الذي اقامته المؤسسة الوطنية للتنمية، وهي واحدة من ثلاث جمعيات خيرية في كربلاء قامت بتوزيع الهدايا، المخصصة من رابطة المبرات العراقية، لأيتام العراق بمناسبة عيد الفطر السعيد.

اضغط هنا للاطلاع على ملف صور حفل توزيع الهدايا الذي اقامته مؤسسة انصار فاطمة الزهراء الخيرية، وهي واحدة من ثلاث جمعيات خيرية في كربلاء قامت بتوزيع 300 هدية، مخصصة من رابطة المبرات العراقية، لأيتام العراق.

اضغط هنا للاطلاع على ملف صور حفل توزيع الهدايا الذي اقامته مؤسسة اهل البيت والصحابة الكرام في منطقة الرحمانية ببغداد والتي قامت بتوزيع الهدايا المخصصة من رابطة المبرات العراقية يوم السبت 27/10/2007

اضغط هنا للاطلاع على ملف صور حفل توزيع الهدايا الذي اقامته جمعية حماية السكان من التلوث البيئي الخيرية الانسانية في منطقة الكريعات ببغداد والتي قامت بتوزيع الهدايا المخصصة من رابطة المبرات العراقية يوم الجمعة 26/10/2007

هذا الملف يحتوي على صور لبعض مفردات الهدايا التي تم توزيعها، من قبل رابطة المبرات العراقية، على الأيتام في بغداد