أطبع هذه الصفحة  أرسل إلى صديق 


خدمة لشريحة ذوي الاعاقة، مركز ارشاد الناصرية، يقيم علاقة تعاون مع مركز ذي قار للتأهيل والعلاج الطبيعي
01/10/2012

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الناصرية .

لأجل تطوير خدماته الارشادية والرعوية التي يقدمها، مركز إرشاد ورعاية المواطنين/فرع الناصرية، خدمة لأبناء محافظة ذي قار، قامت مديرة المركز السيدة مريم الناصري وبمعية مسؤول العلاقات العامة والاعلام السيد حازم المتروكي، بزيارة تفقدية لـ"مركز ذي قار للتأهيل والعلاج الطبيعي" تهدف الى فتح قناة تواصل وتعاون مشترك بين المركزين المذكورين. واثناء الزيارة هذه استمعت السيدة مريم الناصري الى شرح مفصل من قبل "الدكتور خلف عبد الحسين" مدير مركز التأهيل والعلاج الطبيعي" حول آلية الانتساب الى هذا المركز وعلاقته باللجان الطبية والحالات التي يستقبلها، مبديا استعداده الكبير لفتح آفاق التعاون الشامل مع "مركز إرشاد ورعاية المواطنين/فرع الناصرية، بما يخص حالات التأهيل او العلاج الطبيعي خدمة لشريحة بلغ عددها الأربعة آلاف شخص في المحافظة، مشددا على وجوب إرسال الحالات التي ترد مركز الإرشاد.

بعدها اطلعت السيدة مديرة المركز في جولة ميدانية على أقسام المركز مع الاستماع الى شروحات من قبل بعض العاملين في الأقسام شاكرة إدارة "مركز ذي قار للتأهيل والعلاج الطبيعي" وكل العاملين فيه.

يذكر ان مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الناصرية، هو واحد من سلسلة مراكز تابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي، تنتشر في مختلف مناطق العراق، خدمة لابناء شعبنا الكريم.

 

لمزيد من التعرف على مراكز الارشاد يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

مبرة الشاكري تفتتح(في الناصرية)فرعها الرابع ضمن سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين