This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

محسن من اهل الخير يقوم ببناء مرافق صحية تبرعا منه لصالح أسرة الطفلة المعاقة حنان
27/09/2012

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

 بتاريخ: 12/6/2012 قام مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) بنشر نداء استغاثة لصالح الطفلة (حنان مهدي صالح)  البالغة من العمر أربعة عشر عاما، التي تسكن في قضاء الكوفة/منطقة البراكية. وهذه الطفلة مصابة بتخلف عقلي ولادي. وكان نداء الاستغاثة قد ركز على معاناة هذه الطفلة التي تعيش اسرتها في مسكن يفتقد الى المرافق الصحية والكثير من المستلزمات الضرورية الاخرى هذا اضافة الى العيش المشترك في منزل واحد مع عائلتين اخريين من أقارب الأب، فيما الأسرة المتكونة من 6 أفراد تسكن في غرفة واحدة فقط فيما مصدر عيشها يأتي من عطايا وصدقات المتصدقين وذلك بسبب اصابة الأب بنفس المرض الذي تشكو منه ابنته حنان، الامر الذي ترك العائلة، بلا حنان او رعاية صحية ومادية.

ونتيجة لهذا النداء قام المحسن السيد رضا البغدادي بالتبرع لهذه الاسرة وذلك ببناء مرافق صحية للمنزل وبكلفة تجاوزت الستمائة والخمسيين الف دينار عراقي.  

علما ان كادر مركز ارشاد النجف قام بزيارة لمنزل عائلة الطفلة حنان بتاريخ 10/7/2012 فوجد إن المرافق الصحية التي قد انجزت تفي بالغرض حيث اكدت والدة الطفلة بأن هذه الخطوة قد رفعت من معاناتها كثيرا، خصوصا بعد ان تم إيصال الماء إلى المرافق الصحية بعد أن كانت الأم تقوم بنقل الماء من مكان بعيد اليها.

 

للمزيد من الاستفسار وتقديم المساعدة الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع النجف

admin@shakiry.com

الهاتف: 07808298306

من خارج العراق: 009647808298306

مكتب لندن: 00442084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي